أخر الاخبار

برنامج طارد الحشرات من الغرفة عبر توليد صوت مخصص يقوم بطردهم

برنامج طارد الحشرات
تحميل برنامج طارد الحشرات

برنامج طارد الحشرات الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو برنامج رائع ويمكنك من طرد جميع الحشرات من غرفتك او منزلك بتقنيات رائعة وحديثة.

برنامج طارد الحشرات

برنامج طارد الحشرات هو تطبيق يقدم تجربة جديدة وغريبة بعض الشيء وهذا التطبيق مصمم لطرد الحشرات من الغرفة ويعمل على إصدار ترددات صوتية خاصة لا يمكن سماعها بالأذن البشرية ولكنها مزعجة للحشرات وتجعلها تغادر المكان ويمكن استخدامه في المنازل المكاتب أو أي مكان آخر ترغب في الحفاظ على خلوه من الحشرات.

شرح برنامج طارد الذباب

برنامج طارد الذباب مميز و يحتوي هذا التطبيق على أصوات وذبذبات و حيث يقوم التطبيق بإصدار أصوات للحشرات ولكي تزعجها ويمكنك طرد الكثير من الحشرات مثل الذباب والنمل والصراصير وهذا التطبيق يجعل الحشرات تهرب من مكان الصوت ويوفر التطبيق خيارات متنوعة للتحكم في شدة الصوت ومدته فإن كنت تعاني من الحشرات فإن برنامج طارد الحشرات مفيد كثيراً.

تنزيل برنامج طارد الحشرات

تنزيل برنامج طارد الحشرات سهل وفوري و عند تحميل التطبيق وفتحه يمكن تجربة التطبيق الفريد من نوعه و حيث يقوم التطبيق بإصدار أصوات للحشرات فعندما تسمع الحشرات الصوت سوف تهرب على الفور وتستطيع تحميل برنامج UItrasound Barrier للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، والذبابات في هذا التطبيق لا يمكن سماعها بالأذن البشرية ولكن تسمعها جميع الحشرات قم بتجربة هذا التطبيق وأخبرنا برأيك عنه في التعليقات فربما يفيدك في طرد جميع الحشرات المزعجة من المنزل.

مميزات برنامج UItrasound Barrier

  • يمكن التحكم في شدة الصوت ومدته بسهولة.
  • يوفر خيارات لتشغيل الأصوات تلقائيا أو يدويا.
  • برنامج طارد الحشرات بسيط وسهل الاستخدام.
  • التطبيق يرسل ذبذبات صوتية لطرد الحشرات.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -