أخر الاخبار

لعبة اطلاق نار بين الشرطة و المسلحين متعددة اللاعبين أونلاين

لعبة اطلاق نار
تحميل لعبة اطلاق نار

هل تتذكر لعبة كاونتر سترايك التي كنت تستمتع بها في صغرك؟ فإن كنت تحن لتلك الأيام دعنا نعرفك على لعبة اطلاق نار التي تشبه كاونتر سترايك.

أفضل لعبة اطلاق نار

هذه أفضل لعبة اطلاق نار وتشبه كاونتر سترايك التي تعتبر واحدة من أجمل الألعاب التي كنا نلعبها على الحاسوب، وفي هذه اللعبة يمكن للأصدقاء أن يلعبوا معاً في خرائط متنوعة وبأنواع مختلفة من الأسلحة القوية، وتتطلب هذه اللعبة ذكاء في مواجهة الأعداء والفوز عليهم فهناك الكثير من أوضاع اللعب التي تشبه كونتر سترايك بشكل كبير.

شرح لعبة اطلاق نار شبيهة كونتر سترايك

صنفت هذه اللعبة كأفضل واحدة بين أقرانها من الألعاب الأخرى لأنها تشبه إلى حد كبير كاونتر سترايك، حيث يمكنك اللعب في احد الفريقين فريق الشرطة وفريق المسلحين، و هدف المسلحين هو زرع القنبلة لتدمير الهدف، وهدف الشرطة هو إزالة هذه القنبلة و منع الفريق الآخر من تدمير الهدف، وبالإضافة إلى ذلك اختيار الأسلحة المفضلة لديك لبدأ القتال في جولات متعددة مع الفريق الخصم، ويمكنك الاختيار بين العديد من أوضاع اللعب المتنوعة والمليئة بالمتعة والأدرينالين.

تنزيل لعبة اطلاق النار حرب سترايك

إن كنت تحب هذا النمط من الألعاب بمقدورك تنزيل لعبة اطلاق النار وبدء اللعب مع أصدقائك أونلاين، وعلماً أن هذه اللعبة حجمها صغير ومناسبة لجميع الهواتف، فلن تواجه تباطؤ أو مشاكل تقنية، ولتنزيل لعبة Forward Assault للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وأيضا داخل هذه اللعبة يُمكنك القتال بالأسلحة اليدوية والمسدسات ‏ويمكنك إضافة الأصدقاء إلى قائمة الأصدقاء وإلى جانب ذلك يمكنك الانضمام إلى عشيرة أو إنشاء عشيرة جديدة وجمع الأصدقاء في داخلها مما يتيح لكم تواصل فيما بينكم و لتتمكنوا أيضاً من اللعب سوياً.

ميزات لعبة Forward Assault

  • ‏يمكنك اللعب بالتصنيف العالمي لتكون من أفضل اللاعبين.
  • ‏تتميز لعبة اطلاق نار بأصواتها الحقيقية و رسوماتها العالية الدقة.
  • يمكنك اللعب ضد أشخاص حقيقيين أو اللعب ضد الذكاء الاصطناعي.
  • توفر اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة الحربية والأسلحة البيضاء.
  • يتوفر في اللعبة أوضاع لعب عديدة.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -